مستجدات

قصة الراعي الكذاب بالصور مكتوبة بطابع ممتع | suplistar

قصة الراعي الكذاب مصورة : حكايات ما احلاها 

قصة الراعي الكذاب

 قصه رائعة من قصصنا التي تهدف إلى التوعية بأن الكذب صفة مذمومة و الكذاب شخص سيء بين الناس .


واليوم نحكي لكم قصة الراعي الكذاب بعنوان لا تكذب (الكذب لا) .

يمكنك أن تشاهد : قصة الولد الفقير 


قصة الراعي الكذاب قصص أطفال قبل النوم


قصة الراعي الكذاب


يحكى في قديم الزمان في قرية في الجبل ، كان هناك راعي غنم اسمه ماجد صغير السن . في الصباح كان يرعى الغنم كل يوم في المراعي بعيدًا عن ال قرية . كان ماجد طفلاً شقيًا. 


 في يوم حار ، كان يرعى غنمه في مرعى ليس بعيدًا عن قريته، كان الناس يرعون أغنام القرية أيضًا ، على الرغم من عدم وجود أحد يحرسها.


قصة الراعي الكذاب


 وفجأة خطرت له فكرة سيئة للكذب على القرويين. ثم صرخ: "هناك ذئاب .. هناك ذئاب ..! النجدة .. النجدة .. النجدة .. ..!" "الذئب سيأكل غنمنا".فهرع إليه أهل القرية الى سفح الجبل كي ينقذوا قطيع الاغنام .


قصة الراعي الكذاب


 ركض القرويون الذين سمعوا صرخات ماجد على الفور إلى المرعى لإنقاذ ماعزهم. ولكن عندما وصلوا ،لم يكن هناك ذئب. فقط ماجد يضحك ،فسرعان ما اكتشفوا القرووين أن هذا فقط من مزاحه الثقيل،فعاودوا الرجوع.


قصة الراعي الكذاب


 في اليوم التالي ، يقوم الراعى الصبي بتكرار الحيلة. صرخ بصوت أعلى من أي وقت مضى ، "هناك ذئاب ... هناك ذئب ... الأغنام التي نريد أن نأكلها ... القرويون يسارعون إلى إنقاذ غنمهم . عاد الراعي وهو يضحك.


قصة الراعي الكذاب


 حتى يوم من الأيام ، جاءت مجموعة من الذئاب إلى الغنم،كان الراعي خائفا جدا وصرخ بصوت عال على الفور ، "من فضلكم ... من فضلكم ... هناك ذئاب ستأكل الأنعام. أرجوكم ... أرجوكم ...!"


قصة الراعي الكذاب


 سمع القرويون صرخات الراعي. لكنهم لم يقلوا شيئًا ، على الرغم من الاعتراف بأنه كان صبيًا راعيًا مزيفًا مرة أخرى. لذلك ظلوا صامتين في القرية لمواصلة عملهم. كل الغنم اكلتها الذئاب.


قصة الراعي الكذاب


 هذا هو المصير الذي حل ب الصبي ماجد الذي يكذب كثيرًا،ويحل بأي انسان اتبع طريق الراعي بالكذب ، فلن يصدقه أحد حتى وإن قال الصدق .


قصة الراعي الكذاب


قصة الراعي الكذاب وهي قصة يُحكى للأطفال الصغار مسلية ورائعة ،تعد قصة قصيرة ل صغير يدعى ماجد الراعي الكاذب ،تجلي العبرة في التمادي بالكذب .


قصة الراعي الكذاب

النهاية .

قصة الراعي الكذاب للأطفال  الصغار في قصة رائعة من قصصنا هي قصة من التراث بعنوان الراعي الكذاب (الكذّاب).


ومرحبًا بكم أعزاءنا الصغار في قصة رائعة (قصص) ، الراعي الكذاب وهي قصة تدل على العبرة من قصة الراعي الكذاب .حكايات لا تنسى الراعي و الذئب .

قصة الراعي الكذاب


ويطلق عليها اسماء كثيرة مثل  mp:

  • قصة شهاب والراعي .
  • قصة الراعي الكاذب .
  • قصة ماجد والذئب .
  • قصه الولد الكذاب .
  • قصه الفتى الكذاب .
  • قصه الصبي الكذاب .


القصص او القصة العربية مفيدة ورائعة للاطفال سواء قديمة العهد او حديثة العهد(قصص جديدة) والتي يشعر الطفل فيها بنوع من المتعة و تعلم و الفهم السريع .

قصة الراعي الكذاب .نجد أطفالنا يتعلمون بكل امان واطمئنان مع توالي الايام فيصبح يعيش بشكل كبير داخل مخيلته الواسعة مع أطوار القصه (الكذب).


قصة الراعي الكذابنتمنى ان تنال اعجابكم في كل زمان وماكان وأن يكون الشرح مفيد لكم (قصص).


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -